أبو مرزوق: تأجيل اجتماع الفصائل في القاهرة لما بعد منتصف فبراير

أبو مرزوق: تأجيل اجتماع الفصائل في القاهرة لما بعد منتصف فبراير
رام الله - دنيا الوطن
كشفت قيادات في حركة (حماس)، اليوم الاثنين، عن تأجيل اجتماع الفصائل الفلسطينية في القاهرة إلى ما بعد 15 شباط/ فبراير الجاري.

ووفق ما نقل موقع (عربي 21)، فقد قال عضو المكتب السياسي للحركة، موسى أبو مرزوق، في تصريحات صحفية: إنه تقرر تأجيل اجتماع الفصائل في القاهرة، إلى ما بعد 15 شباط/ فبراير، دون الكشف عن أسباب التأجيل.

فيما أوضح عضو المكتب السياسي لحركة (حماس)، حسام بدران، في تصريح مقتضب، أن موعد الاجتماع لم يُقر بعد.

التعليقات