الاحتلال يعيد فتح بوابة قلقيلية الجنوبية بعد إغلاقها 21 عاماً
رام الله - دنيا الوطن
أعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، فتح بوابة قلقيلية الجنوبية "جلجولية"، بعد ان أغلقتها أمام المواطنين لأكثر من 21 عاماً.
جاء ذلك، بعد متابعات حثيثة وجهود متواصلة، بذلتها الهيئة العامة للشؤون المدنية، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.
وأوضح مدير الشؤون المدنية في قلقيلية، مهند شاور: إنه سيتم فتح البوابة، ابتداء من يوم غد الاثنين، وذلك على فترات مختلفة، وهي الصباحية في الفترة من (7:20- 7:50)، والظهيرة من (30:13- 14:00)، والمسائية من (17:45– 16:15)، لافتاً إلى أن اغلاق البوابة، كان يزيد معاناة المواطنين، ويكلفهم وقتاً وجهداً للوصول إلى أراضيهم.
أعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، فتح بوابة قلقيلية الجنوبية "جلجولية"، بعد ان أغلقتها أمام المواطنين لأكثر من 21 عاماً.
جاء ذلك، بعد متابعات حثيثة وجهود متواصلة، بذلتها الهيئة العامة للشؤون المدنية، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.
وأوضح مدير الشؤون المدنية في قلقيلية، مهند شاور: إنه سيتم فتح البوابة، ابتداء من يوم غد الاثنين، وذلك على فترات مختلفة، وهي الصباحية في الفترة من (7:20- 7:50)، والظهيرة من (30:13- 14:00)، والمسائية من (17:45– 16:15)، لافتاً إلى أن اغلاق البوابة، كان يزيد معاناة المواطنين، ويكلفهم وقتاً وجهداً للوصول إلى أراضيهم.

التعليقات