البزم: لدينا أكثر من 7 آلاف حالة إنسانية ترغب بالسفر عبر (معبر رفح)
غزة - دنيا الوطن
أفاد إياد البزم، الناطق باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، أن (معبر رفح البري)، سيفتح لمدة أربعة أيام، بدءاً من الغد الاثنين حتى الخميس، لافتاً إلى أن السفر، سيكون مخصصاً للحالات الإنسانية واستقبال العالقين.
وأشار البزم في تصريحات لإذاعة (صوت الاقصى)، مساء اليوم الأحد، إلى أنه تم نشر كشوفات لمراكز فحص (كورونا) للمسافرين والتي بدأت اليوم، وسيكون السفر غداً للحافلات الخمس الأولى.
وقال الناطق باسم وزارة الداخلية، بغزة: "لدينا أكثر من 7 آلاف حالة إنسانية، ترغب بالسفر، ونتمنى أن يتمكن الجميع من ذلك، ونحن على تواصل دائم مع السلطات المصرية، حول (معبر رفح) ونتمنى فتحه بشكل دائم".
أفاد إياد البزم، الناطق باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، أن (معبر رفح البري)، سيفتح لمدة أربعة أيام، بدءاً من الغد الاثنين حتى الخميس، لافتاً إلى أن السفر، سيكون مخصصاً للحالات الإنسانية واستقبال العالقين.
وأشار البزم في تصريحات لإذاعة (صوت الاقصى)، مساء اليوم الأحد، إلى أنه تم نشر كشوفات لمراكز فحص (كورونا) للمسافرين والتي بدأت اليوم، وسيكون السفر غداً للحافلات الخمس الأولى.
وقال الناطق باسم وزارة الداخلية، بغزة: "لدينا أكثر من 7 آلاف حالة إنسانية، ترغب بالسفر، ونتمنى أن يتمكن الجميع من ذلك، ونحن على تواصل دائم مع السلطات المصرية، حول (معبر رفح) ونتمنى فتحه بشكل دائم".

التعليقات