"إنتراكتيف بروكرز" ترفع جميع القيود المفروضة على تداول الخيارات

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: IBKR)، وهي شركة وساطة عالمية، أنها قامت اعتباراً من يوم الجمعة برفع جميع القيود المفروضة على تداول الخيارات "إيه إم سي"، و"بي بي"، و"إي إكس بيه آر"، و"جي إم إي"، و"كي أو إس إس" وغيرها من الخيارات التي شهدت تقلبات مؤخراً في الأسواق. 

وتخضع الخيارات والأسهم الأساسية حالياً لمتطلبات هامش متزايدة تخضع بدورها للتغيير وفقاً لظروف السوق. وتواصل الشركة مراقبة هذه الأسواق المتقلبة.

لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب":

توفر الشركات التابعة لمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية والمنتجات المشتقة منها على مدار الساعة في أكثر من 135 سوقاً في بلدان مختلفة وعملات متنوعة ومن حساب واحد للاستثمار المتكامل من "إنتراكتيف بروكرز" مخصص للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونقدم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد، وصناديق التحوط، ومجموعات التداول الخاصة، والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة، على مدى عقودٍ أربعة، إمكانية تزويد عملائنا بمنصة متطورة على نحو فريد، لإدارة حافظاتهم الاستثمارية. كما نسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة، وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات، ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة أو بدون مقابل، ما يضعهم في موقع يمكنهم من تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات. وقامت مجلة "بارونز" بتصنيف "إنتراكتيف بروكرز" في المرتبة الأولى حيث منحتها 5 نجوم من أصل 5 في تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" الخاص بها في 24 فبراير 2020.


التعليقات