شاهد: ديكورات غرف نوم أطفال الفنانات العرب

شاهد: ديكورات غرف نوم أطفال الفنانات العرب
تقوم بعض الفنانات الأمّهات العرب بمشاركة غرف نوم أطفالهنّ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يظهر ديكور الغرف مدى إرتياح الطفل فيها.

تابعي غرف نوم أطفال الفنانات العربيات، لكي تستوحي منهنّ تصميم الديكور الأنسب لغرفة نوم طفلك أو طفلتك، وفق (الجميلة).

غرفة تركي، طفل بلقيس فتحي 



لغرفة نوم طفلك الصغير يمكنك أن تختاري السرير الأبيض مع الأثاث باللون عينه، وتزيّنيه ببعض الأكسسوارات الخفيفة التي تضيف الهدوء إلى ديكور الغرفة.

وهذا ما فعلته الفنانة بلقيس فتحي في ديكور غرفة ابنها تركي، حيث اختارت ديكوراً عصرياً يجمع ما بين الدّهان الأزرق والأثاث الأبيض، وقد أدخلت عليها بلقيس بعض التفاصيل مثل جمل "Little Love"، ما منحها لمسة مميزة وعصرية.

غرفة يانيس، طفل سلمى رشيد 



 

يبدو أنّ اللون الأبيض هو المسيطر على موديلات غرف الأطفال لدى الفنانات العرب؛ إذ اختارت سلمى الرشيد، نجمة أراب أيدول الموسم الثاني، غرفة نوم بيضاء لابنها يانيس، والتي نشرت صورتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام).

وقد نالت تلك الصورة إعجاب الكثيرين من متابعيها الذين أشادوا بذوقها الراقي عبر تعليقاتهم الإيجابية.

ويلعب الديكور دوراً مهماً على صعيد منح الأطفال الراحة النفسية في غرفة نومهم، لذا يعتبر اللون الأبيض أحد الألوان الأكثر تفضيلاً لتصميم هذا الديكور.

غرفة نوم ايلا وميلا، ابنتي نانسي عجرم 



ظهرت نانسي عجرم في غرفة نوم طفلتيها، وهي تقوم بسرد قصّة لهما قبل النوم، ولم نستطع التأكد من ألوان الغرفة المستخدمة، إلا أنّ الإضاءة الزهرية هي التي طغت على ديكور الغرفة مع ستائر تناسب عمر ايلا وميلا.
 
غرفة نوم جايدن، ابن ميريام فارس 



أمّا ميريام فارس، فقد نشرت صورة غرفة طفلها جايدن قبل ولادته وذلك ضمن سلسلة من المنشورات عن تحضيراتها لإستقبال مولودها الأول.

وتتميز غرفة جايدن بسرير أبيض اللون يستخدم في الأيام الأولى من عمر الطفل، وخاصة في مرحلة النفاس، لحمايته وهو بجوار الأم، وله غطاء ناموسية، وهذا يفضل استخدامه إذا وجد أطفال آخرون في المنزل.

وميريام لا تزال تلجأ في بعض الأحيان إلى عدم إظهار وجه جايدن، وكذلك، لم تقم بمشاركة صور من غرفة نومه سوى التي شهدناها قبل ولادته.

التعليقات