الجامعة البريطانية تعلن جاهزيتها لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول وإلتزامها بقرارات "الأعلى للجامعات"

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الجامعة البريطانية في مصر، الإنتهاء من الإستعدادات اللازمة لإجراء إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2020-2021، وذلك في موعدها المحدد بعد إنتهاء أجازة منتصف العام الدراسي المقرر لها 20 فبراير ، طبقاً لما أقره المجلس الأعلى للجامعاتخلال إجتماعه الأخير.

وأكد الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر، إنتهاء جميع كليات الجامعة من تجهيز الكشوف الخاصة بجداول إمتحاناتالترم الأول، وفقاً للإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وذلك بالتزامن مع الإستعدادات اللازمة للفصلالدراسي الثاني، على أن يبدأ بمجرد الإنتهاء من الإمتحانات.

ووجه حمد، عمداء الكليات النظرية والعملية بالجامعة بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية حفاظاً على سلامة الطلاب وأعضاء هيئةالتدريس والجهات المعاونة لهم. لافتاً إلى أن الجامعة البريطانية تمتلك نظاماً تعليمياً متفرداً بسبب البنية التحتية التكنولوجية المتطورةالخاصة بها، مما يجعلها قادرة على مجابهة أية عقبات بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورنا على العالم أجمع منذ مارس الماضي.

وأشار رئيس الجامعة البريطانية في مصر، إلى أن تجربة العام الماضي لاقت إستحساناً كبيراً من جميع الطلاب حيث حرصت الجامعةخلالها على الإلتزام بمعايير الجودة العالمية فيما يخص العملية التعليمية والبحثية، وذلك بهدف الحفاظ على إمداد سوق العمل بخريج دولييتمتع بكافة المهارات اللازمة.

وبدورها شددت رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر ، فريدة خميس ، علي ضرورة تحقيق أكبر إفادة علمية ممكنة.ا

التعليقات