إصابة شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة جيوس
رام الله - دنيا الوطن
اندلعت مساء اليوم السبت، مواجهات بين شبّان، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة جيوس، شمال شرق قلقيلية.
وذكرت مصادر محلية، بأن شاباً أصيب بالرصاص المعدني، خلال المواجهات، التي اندلعت إثر اقتحام قوة احتلالية للبلدة، وفق ما نقل موقع (حرية نيوز).
وأطلقت قوات الاحتلال، القنابل الغازية والصوتية والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، صوب الشبان والمنازل.
اندلعت مساء اليوم السبت، مواجهات بين شبّان، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة جيوس، شمال شرق قلقيلية.
وذكرت مصادر محلية، بأن شاباً أصيب بالرصاص المعدني، خلال المواجهات، التي اندلعت إثر اقتحام قوة احتلالية للبلدة، وفق ما نقل موقع (حرية نيوز).
وأطلقت قوات الاحتلال، القنابل الغازية والصوتية والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، صوب الشبان والمنازل.

التعليقات