سلفيت: تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أفادت محافظ سلفيت، اللواء عبد الله كميل، اليوم السبت، بتسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة.
أفادت محافظ سلفيت، اللواء عبد الله كميل، اليوم السبت، بتسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة.
وكانت الإصابات وفق تصريح نشرته صفحة المحافظة على (فيسبوك)، في سلفيت بواقع ثلاث إصابات، وديراستيا بواقع إصابة واحدة.

التعليقات