لجنة الانتخابات: بداية شهر فبراير سنفتح باب الرقابة للمراقبين المحليين والدوليين

لجنة الانتخابات: بداية شهر فبراير سنفتح باب الرقابة للمراقبين المحليين والدوليين
رام الله - دنيا الوطن
أكد المتحدث باسم لجنة الانتخابات المركزية، فريد طعم الله، صباح اليوم السبت، أنه في بداية شهر شباط/ فبراير، سيُفتح باب الرقابة للمراقبين المحليين والدوليين للرقابة على الانتخابات.

وقال طعم الله: "سنعتمد الصحفيين المكلفين بتغطية الانتخابات، ونتوقع وجود عشرات آلاف المراقبين المحليين للمراقبة على الانتخابات".

التعليقات