الخارجية الفلسطينية: وفاة و500 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بين جالياتنا بالخارج
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، تسجيل حالة وفاة، و500 إصابة جديدة، بفيروس (كورونا) المستجد، بين الجاليات الفلسطينية في الخارج.
أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، تسجيل حالة وفاة، و500 إصابة جديدة، بفيروس (كورونا) المستجد، بين الجاليات الفلسطينية في الخارج.
وأوضحت الوزارة في تقريرها اليومي، مساء اليوم الجمعة، أن حالة وفاة جديدة بفيروس (كورونا) سجلت في صفوف الجالية للطبيب خليل نزال، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 3 حالات، فيما سجلت 8 إصابات سابقة، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.
كما سجلت 500 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في صفوف الجالية في ولاية شيكاغو الأميركية، ليرتفع عدد الإصابات إلى 7812 إصابة، فيما لم تسجل أية وفاة لليوم الخامس على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 116.
وأشارت إلى أن عدد الوفيات في صفوف جالياتنا، ارتفع إلى 362 حالة، فيما ارتفع عدد الإصابات إلى 10810 إصابات.
كما سجلت 500 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في صفوف الجالية في ولاية شيكاغو الأميركية، ليرتفع عدد الإصابات إلى 7812 إصابة، فيما لم تسجل أية وفاة لليوم الخامس على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 116.
وأشارت إلى أن عدد الوفيات في صفوف جالياتنا، ارتفع إلى 362 حالة، فيما ارتفع عدد الإصابات إلى 10810 إصابات.

التعليقات