‫شركة Rhotex In‎ تُطلق خيارات سليمة بيئيًا لتعدين العملات الرقمية

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة Rhotex‏(www.rhotex.com)‏ 3 صناديق تعدين تم إعدادها باستخدام نظام تبريد مدمج في مصنع لضمان كفاءة بنسبة 100٪ حيث تعمل الرقائق على توليد الحرارة.

ويعمل هذا الابتكار الأول من نوعه المُصمَم من قبل خبراء متمرسين في مجال صناعة العملات الرقمية على توفير حل مسؤول بيئيًا للتعامل مع التحديات التي تواجهها شركات التعدين التقليدية اليوم من خلال استهلاك مصدر طاقة أقل مقارنةً بأداء الناتج.

وقدمت شركة Rhotex حاليًا مجموعة من المنتجات في عرضها الجديد، مثل RHO Lite وRHO Pro وRHO Rack، والذي يأتي متسلّحًا بميزات مذهلة كاستهلاك الطاقة المنخفض والناتج العالي الأداء واتصال Wi-Fi/إيثرنت والإعداد السهل والتوافق الإنتاجي مع مختلف خيارات سلسلة الكتل.

وتؤدي هذه الميزات إضافة إلى نظام التبريد المدمج الخاص بالشركة إلى زيادة التحويل المتوقع لمعدل التجزئة، ما يمنحها ميزة في الصناعة، وتم تحليل كل المنتجات في سلسلة Rho بعناية فائقة، كما تمت تجربتها في ظلّ ظروف شديدة.

وتعمل حلول الخوارزميات الخاصة بشركة Rhotex Inc، وعلى دمج تقنيات أجهزة وبرامج ذات مستوى عالمي لحلول الشركات المتطورة والسحابية المتطورة وتعدين Bitcoin وBitcoin Cash وEthereum وLitecoin وDash بمستويات عالية في أوقات استثنائية، تتضمّن طاقة معدل الهاش في السلسلة ما يلي:

RHO Lite‏: 1000 تيرا هاش/الثانية - Bitcoin‏، 5 جيجا هاش/الثانية - Ethereum.

RHO Pro‏: 1800 تيرا هاش/الثانية - Bitcoin‏، 10 جيجا هاش/الثانية - Ethereum.

وRHO Rack‏: 4100 تيرا هاش/الثانية - Bitcoin‏، 20 جيجا هاش/الثانية - Ethereum.

وقال Roberts Evans، الرئيس التنفيذي لشركة Rhotex Inc. في بيان ل: "إن سلسلة RHO هي أداة تعدين سهلة الاستخدام تعمل على تحسين كفاءة استهلاك الطاقة مع تقديم أعلى مستوى من الإنتاجية".

وأضاف قائلاً: "إنها طريقتنا للمساهمة بحصتنا في خلق بيئة خضراء، وذلك من خلال إنشاء تصميم ملائم للبيئة بنظام تبريد مدمج يتميز بمستوى منخفض جدًا من الانبعاثات الكربونية، وهذا الابتكار هو الأول من نوعه،ونحن مسرورون جدًا بالفرص التي يقدمها".

التعليقات