"فرامزي موروفوسيس".. الحل النهائي لمشاكل الشعر والعناية الكاملة

رام الله - دنيا الوطن
تقدم فرامزي، العلامة التجارية العالمية الفاخرة للعناية بالشعر ، مجموعة "موروفوسيس" لمعالجة الشعر الاحترافي تتناسب مع جميع أنواع الشعر وألوانها. تتوفر المجموعة لدى "إينجما بيوتي" الوكيل الحصري في الإمارات العربية المتحدة. مجموعة اعادة بناء موروفوسيس من فرامزي تقدم عناية مركزة للغاية عند تلف الشعر حيث يكون الشعر باهتًا أو بلا حياة، وتعطى نتائج فعالة وآمنة للشعر، مجموعة اعادة بناء موروفوسيس من فرامزي (في المخزون، جاهزة للشحن) يمكن أن يقدم عناية مركزة للغاية عند تلف الشعر حيث يكون الشعر باهتًا أو بلا حياة، ولا يسبب ضرر. هذا يتطلب مجموعة إعادة بناء فيلر الشعر موروفوسيس من فرامزي هذه المجموعة هي علاج مكثف محترف لإعادة بناء الشعر وتغذيته وإعادة قوته ولمعانه مرة أخرى. مجموعة إعادة بناء موروفوسيس من فرامزي مكونة من ثلاث علاجات مختلفة. وهي شامبو مجدد، فيلر سريع وسائل فريد من نوعه.

طريقة تطبيق العلاج في ثلاثة خطوات

الخطوة الأولى: شامبو مجدد ينقي الشامبو المغذي بعمق من المواد النباتية السطحية التي تطهر الشعر بعمق مع درجة الحموضة الحمضية؛ ويجعل الشعر ناعمًا ومرطّبًا، جاهزًا للعلاجات اللاحقة. تغذي المكونات الشعر وفروة الرأس!

الخطوة الثانية:  تجربة الفيلر جل لإعادة بناء الشعر وألياف الشعر بالإصلاح العميق. فهو يجعل الشعر أكثر كثافةً وامتلاءً وأكثر إحكامًا ويحسن من الملمس بشكلٍ مباشر. غني بالكولاجين البحري وبروتينات اللؤلؤ والسليكا وفيتامين اي وحمض الهيالورونيك وبروتين القمح والجلسرين. منتج مغذي رائع بشكل عام!

الخطوة الثالثة: السوائل الكثيفة علاج مجدد مكثف. يعيد الجمال الطبيعي لألياف الشعر ومرونتها. وبفضل الشعر فإن أفضل المكونات تفسد بحيث تعمل المكونات النشطة على زيادة فوائد العلاج. يجعل الشعر لامعًا وناعمًا للغاية. تم مزجها من مكونات فريدة مثل الكولاجين البحري، وبروتينات اللؤلؤ والسيليكون وفيتامين اي وحمض الهيالورونيك المرطب وراتنج نباتي لتغليف الشعر.

وتم تطوير جميع علاجات موروفوسيس لضمان نتائج معززة وقابلة للتطبيق في المنزل. تعد مجموعة إعادة بناء الشعر موروفوسيس علاجًا فريدًا ومغذيًا للشعر. بكل تأكيد، أي نوع من أنواع الشعر سيظهر اللمعان والقوة والحيوية.

وتقدم فرامزي ، التي تتمتع بخبرة تزيد عن 70 عامًا في مجال العناية بالشعر ، أفضل الحلول الإيطالية الفاخرة للشعر ، وتتميز بالجودة والإبداع. كما لديها ومتخصصة بمنتجات تصفيف الشعر والصبغات والعلاجات الاحترافية ، مع التركيز بشكل أساسي على أحدث الصيحات العالمية والتكنولوجيا المبتكرة.

التعليقات