مدير تعليم الشمال يستقبل وفداً من جمعية "المستقبل الصحية" لبحث سبل التعاون المشترك

مدير تعليم الشمال يستقبل وفداً من جمعية "المستقبل الصحية" لبحث سبل التعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف رياض حرز الله، برفقة مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، وفداً من جمعية المستقبل الصحية برئاسة المدير التنفيذي للجمعية أ. تغريد أبو حلبية، لبحث سبل التعاون المشترك.

ورحب أ. حرز الله بالوفد الزائر، مثمناً جهودهم في التعاون مع مديرية التعليم، وتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي تصب في خدمة الطلبة ومجمل العملية التعليمية.

وأشار إلى أهمية البرامج التوعوية التي تنفذها الجمعية في سياق زيادة الوعي المجتمعي بجائحة "كورونا" وطرق الوقاية منها، متمنياً لهم مزيداً من التقدم لخدمة المجتمع.

من ناحيته استعرض أ. صالحة آخر تطورات العملية التعليمية على مستوى مديرية الشمال، مشيراً إلى افتتاح قسم "تصميم الأزياء وتفصيل الملابس" بمدرسة عوني الحرتاني الثانوية للبنات ليشكّل بذلك إضافة نوعية في مجال التعليم المهني لخدمة طالبات شمال غزة.

بدوره، أكد أ. عوكل على ضرورة تكثيف الجهد التوعوي للوقاية من فيروس "كورونا"، ليطال كافة مكونات المجتمع، موضحاً أن المديرية تمكنت خلال الفترة الماضية من تعزيز الوعي بالفيروس وخطورته وطرق التعامل معه، في أوساط الطلبة والهيئات التدريسية.

من ناحيتها، أشادت أ. أبو حلبية بجهود المديرية لخدمة الطلبة، مثمنةً دورها في التعاطي بمسؤولية عالية للحفاظ على صحة وسلامة الطلبة والهيئات التدريسية خلال جائحة "كورونا".

وأكدت أ. أبو حلبية أن الجمعية لن تتوانى في تقديم كل ما يلزم لتعزيز العملية التعليمية وفق إمكاناتها ومجال عملها في النواحي الصحية.

وأشارت إلى أن الجمعية قدمت مجموعة كبيرة من الكمامات وأدوات التعقيم (الجل)، لجميع موظفي المديرية، وذلك مساهمة منها في المساهمة في مكافحة فيروس "كورونا".

وفي ختام الزيارة، كرّمت الجمعية مدير التربية والتعليم تقديراً لجهوده في خدمة العملية التعليمية وتوليه منصب مدير المديرية مؤخراً، كما تم توزيع الكمامات والمعقمات على أقسام المديرية.