تربية الخليل تكرم المعلمة لينا طهبوب لفوزها بمسابقة "معلم فلسطين-2020"

تربية الخليل تكرم المعلمة لينا طهبوب لفوزها بمسابقة "معلم فلسطين-2020"
رام الله - دنيا الوطن
كرم مدير عام التربية والتعليم في الخليل أ. بسام مدحت طهبوب المعلمة أ. لينا طهبوب، وذلك لتميزها وحصولها على المركز الأول في مسابقة "معلم فلسطين-2020" على مستوى مديرية التربية والتعليم في الخليل، وبحضور المدير الفني أ. خالد النجار، ورئيس قسم الميدان أ. سلطان الجعبري، ورئيس قسم الاشراف أ. صلاح حميدات، ورئيس قسم الأنشطة أ. نعيم حمدان، ومديرة مدرسة الصفا أ.سائدة طهبوب.

وأكد طهبوب على دور "مسابقة معلم فلسطين" بالارتقاء بالمسيرة التعليمية لانسجامها ورؤية وزارة التربية والتعليم بتعزيز الاستراتيجيات التعليمية والتعليمية الحديثة، ورفع دافعية المعلمين في استخدام التكنولوجيا في التعليم، والتشجيع على تبادل الخبرات خلال برامج التوأمة واللقاءات والزيارات التبادلية، مما يرتقي بجودة ومخرجات التعليم.

ونوه النجار إلى أن المسابقة تركزت على مدى تفعيل الأساليب التعليمية التي تتوافق والاتجاهات العالمية الحديثة كتوظيف مهارات القرن الحادي والعشرين، وتنفيذ المبادرات التعليمية الرامية لتعزيز السلوك الإيجابي وتمكين الطالب من امتلاك العديد من المهارات، و الإبداع في ابتكار الخطط العلاجية وقدرتها على رفع المستوى الأكاديمي للطلبة، والإعداد والتنظيم للنشاطات المنهجية واللامنهجية الهادفة.

ويذكر أن المعلمة "طهبوب" كانت ضمن 9 معلمات تنافسن بالمسابقة على مستوى الوزارة، وقد حصلت على مراكز عدة في المسابقات التي طرحتها المديرية والوزارة كإلهام فلسطين، وصندوق الإنجاز والتميز، وتميزت في التعليم هن بعد، وبالمبادرات التربوية.