قوات الاحتلال تقتلع آلاف الأشجار في طوباس

قوات الاحتلال تقتلع آلاف الأشجار في طوباس
رام الله - دنيا الوطن
اقتلعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، آلاف الأشجار الحرجية، والزيتون في منطقة عينون شرق طوباس.

وأفادت مديرية زراعة طوباس والأغوار الشمالية، بأن جرافات تابعة للاحتلال، قامت منذ ساعات الصباح، بقص ما يقارب عشرة آلاف شجرة حرجية (صنوبر وأكاسيا)، واقتلاع أكثر من 100 شجرة زيتون.

وقدرت مديرية الزراعة المساحة المدمرة بـ 200 دونم، وكانت قوات الاحتلال، قد أغلقت الطرق المؤدية للمنطقة، ومنعت المواطنين من الوصول إليها.




التعليقات