شاهدي: أجمل خمس قطع من غرفة ملابس مايا دياب

شاهدي: أجمل خمس قطع من غرفة ملابس مايا دياب
تمتلك الفنانة مايا دياب قطع الملابس والاكسسوارات المثالية والأساسية، في كل إطلالة لها، فهي تحرص دائماً على الظهور بأجمل إطلالة.

رصدنا خمس قطع أساسية تمتلكها مايا دياب، لا بد أن تتوافر في خزانة كل من تسعى للأناقة والعصرية في شتى إطلالاتها بغض النظر عن صيحات الموضة اللآنية، وفق (الجميلة).

1. قبعة صوفية:
إذا كنت بمزاج ناشط إجتماعياً أو لوك عصري مريح في المنزل أو ترغبين فقط بإضافة جرعة من الروك الى لوكك، افإن القبعة الصوفية لا بد أن يكون لها مكانتها في خزانتك في الوقت الراهن.


2. شورت قصير:
أكان مع الدينيم أو جلدي، بوسعك أن تنسقيه مع أي ستايل من اللوكات، اكان سترة رسمية بلايزر، أو تي شيرت وجاكيت عصرية، وإنه تصميم مثير يبعث بإشارات مثيرة كما أنيقة، جربيه مع الكعب العالي أو الحذاء الرياضي.


3. حذاء بطول الأفخاذ:
هذا الحذاء استبدل الأحذية التقليدية الكلاسيكية، إذ أنه جريء ومنعش وعصري ورافي في آنن إنه ضرورة لا مفر منها في دولاب أي فاشينيستا وللطقس الحار، أطلقت لك الكثير من الدور نسخ ربيعية مفتوحة ذات أربطة. 


4. فستان بزينة الريش:
إطلالة مميزة ذات تفاصيل من الريشهي من أساسيات لوكات مايا دياب في الآونة الأخيرة بستايلات مختلفة وقصات استثنائية تجعلها دوما محط الأنظار.


5. نظارات شمسية إستثنائية:
لا شيء يتفوق على طلة وينهيها بلمسات مثالية مثل النظارات الشمسية الإستثنائية، الإطارات غير المتوقعة دوماً ما تترك انطباع قوي.

التعليقات