اتحاد القوة البدنية يفتتح باكورة أنشطته ببطولة الشهيد "العجلة" فبراير المقبل

اتحاد القوة البدنية يفتتح باكورة أنشطته ببطولة الشهيد "العجلة" فبراير المقبل
رام الله - دنيا الوطن
قرر الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية افتتاح باكورة أنشطته للفترة 20/24 بطولة الشهيد" عبد الرؤوف العجلة" على ملعب نادي النصر العربي بغزة، ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة في 11 من شهر شباط المقبل، وسيتم توجيه الدعوات الرسمية للاندية والصالات الرياضية المرخصة، والمعتمدة رسميا والمنضوية تحت مظلة الاتحاد.

ونوه رئيس الاتحاد المستشار كامل اليازجي بأن جميع المشاركين سوف يخضعون للبروتوكول الطبي حسب توجيهات الأولمبية الفلسطينية، وإجراءات وزارة الصحة وسيتم فحص (كورونا) للمشاركين قبل البطولة.

وأكد اليازجي بأن الهدف الأساسي من إقامة البطولة هو نشر اللعبة، وتوسيع قاعدة المشاركين، وعلى ضوء نتائجها سيتم اختيار عناصر المنتخب من اللاعبين الأكفاء، ومن النخبة لتمثيل المنتخب الوطني بشكل مشرف في الاستحقاقات والمحافل
العربية والدولية القادمة ، وهو ما تحقق بالفعل في الموسم الماضي من خلال اختيار لاعبين مميزين للمشاركة في بطولة العرب التي أقيمت في الإسكندرية.

بدوره أشار محمد حميد نائب الرئيس بعد الاتفاق مع أعضاء الاتحاد وكوادر اللعبة على نشر وتوسيع قاعدة اللعبة ، فقد بدأ الاتحاد بافتتاح باكورة هذه الانشطة بإقامة بطولة الشهيد عبد الرؤوف العجلة للقوة البدنية في الرفعات الاساسية : البنش ، الديدلفت ، السكوات ، وبناء على نتائج هذه البطولة سيتم
اختيار عناصر المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة العربية والمقرر إقامتها في 19 آذار/مارس من العام الحالي.

من جهته أكد طلعت العجلة الأمين العام للاتحاد بأن هذه البطولة ستكون حافزاً مهما لاستقطاب عدد كبير من اللاعبين والوقوف عند المستوى الحقيقي للأبطال؛ حيث يبذل الاتحاد جهود حثيثة ومتواصلة من أجل تحقيق نقلة نوعية في اللعبة ، حيث تعد البطولة من البطولات المدرجة ضمن أجندة الاتحاد للموسم الحالي.

وتمنى العجلة لجميع المشاركين التوفيق والنجاح؛ مشدداً على ضرورة الالتزام باللوائح والقوانين الوطنية والدولية والتي وضعت خصيصا من أجل سلامة اللاعبين، وإنجاح مفاهيم الرياضة النظيفة.




التعليقات