بسبب كورونا.. فتاة تنقذ عائلتها من حريق مميت

بسبب كورونا.. فتاة تنقذ عائلتها من حريق مميت
صورة توضيحية
أوشك حريق ضخم أن يلتهم أفراد أسرة أمريكية بأكملها، حيث نشب في منزلهم في الساعات الأولى من الصباح أثناء نومهم وفقدانهم حاسة الشم جراء إصابتهم  بـ(كورونا).

وأنقذت فتاة أمريكية أفراد عائلتها المصابين بفيروس (كورونا) المستجد من حريق مميت نشب بمحل إقامتهم، حيث كانت هي الوحيدة التي استطاعت شم رائحة الأدخنة الناجمة عن الحريق ونبهت الجميع في الوقت المناسب، وفق (سيدتي).

ولم يكن لدى أي من أفراد عائلة الفتاة "بيانكا ريفيرا" وعدد من أصدقائهم أي فكرة بشأن ألسنة اللهب المشتعلة في البداية لأنهم فقدوا حاسة الشم جراء إصابتهم بـ(كورونا)، وكانت "بيانكا" ذات الـ19 عامًا هي الوحيدة غير المصابة بالفيروس.

وقالت بيانكا: "إنها استيقظت في الساعات الأولى من صباح يوم الـ15 من يناير الجاري على رائحة احتراق بلاستيك، فركضت إلى ردهة منزل العائلة، بمدينة "واكو" في ولاية "تكساس" لتجدها مليئة بالأدخنة الكثيفة، وتبين لها أن الجزء الأمامي من المنزل تلتهمه النيران، حيث سارعت لإيقاظ كافة افراد العائلة الذين كانوا يغطون في النوم، ومن بينهم 3 أطفال أعمارهم ما بين 15 شهرًا و15 عامًا، وساعدتهم على الفرار عبر باب خلفي، ثم ركضت للداخل مجددًا وأنقذت 4 كلاب أليفة، وأصيبت بحروق طفيفة.

وأضافت" إن سبعة أشخاص كانوا بالمنزل وقت الحريق، إلا أن والديها كانا في العمل؛ وبعد أن تمكنت بيانكا والبقية من الفرار شاهدوا ألسنة اللهب وقد كانت تلتهم منزلهم بالكامل وتدمر كافة مقتنياتهم.

ولا يزال سبب الحريق قيد التحقيق؛ وأفادت التقارير الإخبارية بأن أفراد العائلة المصابين تعافوا من عدوى (كورونا) في أعقاب ذلك.

التعليقات