جنين: تسجيل تسع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن محافظ جنين، اللواء أكرم الرجوب، اليوم الاثنين، تسجيل تسع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) مقابل 26 حالة شفاء خلال الساعات الـ 24 الماضية.
أعلن محافظ جنين، اللواء أكرم الرجوب، اليوم الاثنين، تسجيل تسع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) مقابل 26 حالة شفاء خلال الساعات الـ 24 الماضية.
وبذلك ينخفض عدد الحالات النشطة في المحافظة، وفق تصريح لها نشرته عبر صفحتها على (فيسبوك)، إلى 158 حالة.

التعليقات