فندق دبليو دبي – النخلة يقدم عروض "الإجازات المذهلة" لإجازة لا تنسى

رام الله - دنيا الوطن
دلّل نفسك وعش أجواء الحياة الرغيدة مع عروض "الإجازات المذهلة" التي يعيد فندق دبليو دبي – النخلة إطلاقها مجددًا لتتيح لك قضاء إجازة مثالية فارهة.

واعتباراً من 14 يناير 2021، قدم فندق دبليو دبي – النخلة لمحبي الأجواء المشمسة في المدينة فرصة لإقامة مدهشة في أروع فنادق دبي، بفضل عروض مميزة في جزيرة النخلة مثل عرض "الإجازات المذهلة".

وإلى جانب الإقامة في غرف فندقية فاخرة تقدم أحدث المرافق والخدمات وأجمل الإطلالات على دبي، يستمتع المستفيدون من هذا العرض المتجدد بتجربة مجموعة متكاملة من المزايا الرائعة.

استمتع ببوفيه إفطار لشخصين في مطعم LIV – المطعم المفضل للأطباق الطازجة والوجبات الشهية، ودلل نفسك مع خصم قدره 25% على الوجبات في مجموعة من المطاعم والبارات المميزة بالفندق – ومنها مطاعم المشاهير تورنو سوبيتو ومطعم الشيف أكيرا باك. كما يستمتع الضيوف المرافقون لأطفال دون سن 12 عامًا بإجازة الأحلام، حيث يشمل العرض إقامة الأطفال ووجباتهم مجانًا.

ولا تنتهي عروض الإجازات المذهلة هنا! إذا أن بوسع الضيوف الاستفادة من رصيد بقيمة 100 درهم إماراتي في سبا AWAY لجلسات التدليك التي تستمر 30 أو 60 أو 90 دقيقة. ويمكنك كذلك الاستفادة من عرض  You Give me The Spritz لشراء مشروب والحصول على واحد مجانًا في منصة WET Deck على الشاطئ، أو الاستمتاع بفترة الغروب في مطعم SoBe بين الرابعة والسابعة مساءً مع عروض على مشروبات مختارة بأسعار تبدأ من 35 درهم إماراتي.

يتميز فندق دبليو دبي – النخلة، بموقعه في نخلة جميرا، وهو يتبع جميع الإرشادات والتوجيهات التي وضعتها الهيئات الحكومية، ليضمن المحافظة على صحة الضيوف والزائرين وعافيتهم.