سلفيت: تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت محافظ سلفيت، اليوم الاثنين، تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة.
أعلنت محافظ سلفيت، اليوم الاثنين، تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة.
ووفق تصريح نشرته صفحة المحافظة عبر (فيسبوك)، فإن الإصابات، موزعة في سلفيت وبروقين بواقع أربع إصابات، ودير بلوط، ورافات، إصابتين، فيما كان هناك إصابة واحدة في كل من قراوة بني حسان، الزاوية، وسرطة.

التعليقات