زوارق الاحتلال تُطلق النار تجاه مراكب الصيادين في بحر شمال غزة
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت زوارق الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، النار تجاه مراكب الصيادين في بحر شمال غزة، دون التبليغ عن إصابات.
أطلقت زوارق الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، النار تجاه مراكب الصيادين في بحر شمال غزة، دون التبليغ عن إصابات.
من جهة أخرى، أفادت مصادر محلية، بأن أبراج الاحتلال العسكرية، أطلقت النار تجاه الأراضي الزراعية، شرقي المحافظة الوسطى من القطاع.

التعليقات