الهيئة العامة للشباب والثقافة تُكرم مركز حكاية وطن ضمن أفضل المراكز الشبابية بمحافظة غزة

الهيئة العامة للشباب والثقافة تُكرم مركز حكاية وطن ضمن أفضل المراكز الشبابية بمحافظة غزة
رام الله - دنيا الوطن
ضمن المراكز الفاعلة في محافظة غزة، كرمت الهيئة العامة للشباب والثقافة مركز حكاية وطن اليوم الأحد بمقر الهيئة، بحضور رئيس الهيئة الأستاذ أحمد محيسن، ومدير عام الشباب الأستاذ جمال العقيلي، ومدير دائرة الاتحادات والمراكز الشبابية الأستاذ علاء الباز، بالإضافة إلى رؤساء المراكز المحتفى بها.

حيث تسلم درع التكريم الأستاذ صالح فنانة القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة مؤكداً على حرص المركز دوماً في مساندة الشباب وتفعيل دورهم الحقيقي بمجتمعاتهم من خلال الأنشطة والمبادرات التي نفذها خلال العام الماضي 2020 وبالأخص مبادرة "الشباب يقرر" و"منتدى العمل التطوعي" "وحملة مقاومة ال.تطبيع" "والعمل الإنساني" وغيرها، والتي كان لها إسهاماتها الواضحة في العمل الشبابي، وخدمة شرائح المجتمع كافة .

وذكر أن المركز لا زال يمارس دورة في خدمة الشباب برغم الظروف التي تمر بها البلاد وأوضح فنانة أن المركز بصدد إطلاق خطتة التشغيلية لعام 2021 والتي تتناسب مع رؤية الشباب وتطلعاتهم المستقبلية ومعالجة المشكلات التي يعانون منها، مؤكداً على حرص المركز على تعزيز التعاون مع الهيئة بما يخدم المجتمع الفلسطيني.

يذكر أن مركز حكاية وطن هو مؤسسة شبابية مستقلة مسجلة وفق قانون الشباب الفلسطيني لعام 2011  والذي يهدف لاستنهاض الشباب وطنياً ومجتمعياً ليكونوا قادرين على المبادرة والقيادة واحداث التغيير .