‫"بانشيل أوفيس باركس" تحوز على 3 جوائز "أوسكار" في السلامة

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت Panchshil Office Parks (بانشيل أوفيس باركس)—وهي وحدة مقرها ببونه Panchshil Realty— اليوم أنها فازت بثلاثة سيوف شرف (Swords of Honour) مرموقة من مجلس السلامة البريطاني لثلاثة أفرع من مكاتبها البارزة في بونه.

مواقع Eon Free Zone-1، وBusiness Bay‏، وTech Park One من Panchshil وهي 3 مواقع من 66 موقعًا فقط في جميع أنحاء العالم حصلت على سيف الشرف 2020، والتي تُمنح للشركات التي أظهرت التميز في إدارة مخاطر الصحة والسلامة في العمل.

بالنسبة إلى Eon Free Zone-1، هذه هي السنة الثانية على التوالي التي يُمنح فيها المقر سيف الشرف.

للتنافس على سيف الشرف، كان على أي مؤسسة أولًا أن تحقق معيار الخمس النجوم بحد أقصى في تدقيق إدارة الصحة والسلامة التابع لمجلس السلامة البريطاني. كما كان عليها أن تثبت أمام لجنة مستقلة من الخبراء أنها حققت التميز في إدارة الصحة والسلامة في جميع أنحاء العمل - من أرضية المتجر إلى قاعة الاجتماعات.

وفي هذا الصدد، صرح فيجيتسينغ ثوبتي (Vijitsingh Thopte)، نائب رئيس إدارة المرافق، في Panchshil Realty قائلًا: يسعدني أن تركيزنا الدائم على سلامة ورفاهية القاطنين والشركاء وأعضاء الفريق على مر السنين قد تم التحقق والتأكد منه ومنحه ثلاثة سيوف شرف. ولفترة طويلة، تعتبر جوائز "الأوسكار"، هذه الجوائز الثلاث، التي منحها لنا مجلس السلامة البريطاني اعترافًا بمعاييرنا النموذجية في إدارة مخاطر الصحة والسلامة.

ومن جهته، صرح لورانس ووترمان (Lawrence Waterman)، رئيس مجلس السلامة البريطاني قائلًا: بالنيابة عن مجلس الأمناء وموظفي مجلس السلامة البريطاني، أود أن أهنئ Panchshil على تحقيق أعلى معايير إدارة الصحة والسلامة والبيئة. يتطلب تحقيق هذا التميز التزامًا حقيقيًا واحترافًا. يسعدنا أن نقدم لك الدعم في إنجازاتك فيما كان عامًا غير مسبوق نظرًا لجائحة كوفيد."

التعليقات