أكاديمية التدريب والتطوير المهني التابعة للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات تعلن عن بدء دكتوراه

أكاديمية التدريب والتطوير المهني التابعة للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات
تعلن عن بدء دكتوراه
رام الله - دنيا الوطن
قال الأستاذ محمد شريم، الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات: إن التجمع مؤسسة وطنية تعمل تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية.

وأضاف: بأنه تم اليوم افتتاح اللقاء الأول دكتوراه في التنمية البشرية برعاية أكاديمية التدريب والتطوير المهني التابعة للتجمع والأكاديمية قد تم تسجيلها و ترخيصها من قبل وزارة العدل الأوكرانية بإدارة المدير العام للأكاديمية المهندس نضال الأسطل وبإدارة دكاترة ذات كفاءة عالية على مستوى الوطن والشتات وهذه الدكتوراه المهني في التنمية البشرية لاستكمال الدبلومة والماجستير المهني في التنمية البشرية وقد عقدت بقاعة الهيئة الوطنية لسرطان الأطفال .

و من جانب آخر، قال المهندس نضال الأسطل، مدير عام أكاديمية التدريب والتطوير المهني بأن الأكاديمية تعمل على تطوير وتأهيل العاملين بالتجمع و أبناء شعبنا على مستوى الوطن والشتات و قد تم تسجيل الأكاديمية بشكل رسمي بوزارة العدل الأوكرانية.

وتم توقيع العديد من الإبرتوكولات بين الأكاديمية و مؤسسات ذات علاقة ومثل هذه الدكتوراه تساهم بشكل مباشر في تطوير العمل المؤسساتي وإكساب العاملين مهارات الإدارة لتمكنهم من القيادة و التطوير الاستراتيجي.

وبيّن الأستاذ شادي أحمد مدير الأكاديمية في قطاع غزة إن الدكتوراه المهني المصغر فى التنمية البشرية سيساهم في تنمية ورفع قدرات المتدربين في البرنامج من خلال إعداد بحوث التخصصات وتناقش مفاهيم هامة و تدريس مساقات وبرامج
متنوعة مثل الإدارة والتخطيط و القيادة والعديد من المواضيع وتفعيل ورفع مستوى التعليم و التدريب المهني على مستوى الوطن والشتات.