بيت الأجداد يبحث سبل التعاون وتنفيذ البرامج المشتركة مع الجمعية الإسلامية الخيرية

رام الله - دنيا الوطن
بحث مركز بيت الأجداد التابع لوزارة التنمية الاجتماعية مع الجمعية الإسلامية الخيرية الخليل سبل التعاون المشترك وتطوير برامج العمل، وجاء ذلك خلال استقبال مدير المركز حمدي حلبية لوفد الجمعية الذي ضم رئيسها فضيلة الشيخ حاتم البكري، ومدير عام الجمعية عماد الجعبة ، ومدير مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني نضال اطميزي.

واطلع وفد الجمعية على خدمات الرعاية الاجتماعية المقدمة لكبار السن التي يقدمها المركز ، وأشاد بالدور المثالي لوزارة التنمية والاهتمام العالي بتقديم الخدمات النوعية لفئة المسنين.

وقال البكري أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع بيت الأجداد، وتعزيز العلاقات من خلال الاطلاع على ما يقدمه من خدمات وبحث إمكانية المساندة والدعم لما فيه خدمة النزلاء.

ومن جانبه ثمن حمدية استعداد الجمعية على دعم بيت الأجداد، وكذلك تنفيذ برامج عمل مشتركة تخدم هذه الفئة، وهذا الأمر يندرج باطار التنسيق والعمل المشترك وهو نهج لبيت الأجداد بالانفتاح على كافة مؤسسات المجتمع المحلي.

مدير مركز الشيخة فاطمة نضال اطميزي أكد على أن تجربة العمل مع الجمعية الخيرية الإسلامية مثمرة، وأن هذا اللقاء والاطلاع على خدمات بيت الأجداد يأتي لفتح التعاون المشترك بين الطرفين .