صور.. أسير محرر ينفذ مبادرة ترفيهية للتخفيف عن أطفال منطقته في البريج

صور.. أسير محرر ينفذ مبادرة ترفيهية للتخفيف عن أطفال منطقته في البريج
رام الله - دنيا الوطن
نفذ أسير محرر من مخيم البريج وسط قطاع غزة مبادرة ترفيهية لأطفال منطقته وذلك انطلاقا من الظروف النفسية الصعبة التي يمرون بها واغلاق النوادي وعدم امكانية التفريغ عن مكنوناتهم الداخلية والضغوطات التي يعيشونها.

وتضمنت المبادرة التي نفذها الأسير المحرر رامي عزارة تجميع عدد من الأطفال من أعمار مختلفة والتوجه بهم إلى ملعب معشب في ضواحي المخيم ليمارسوا لعبة كرة القدم في أوقات الأغلاق وعلى نفقته الخاصة مع اتباع تعليمات الوقاية والسلامة.

وفي هذا السياق أوضح الأسير المحرر عزارة والذي يشغل مفوضا إعلاميا لمفوضية الأسرى والمحررين لحركة فتح أننا ارتأينا بأن نقوم بالترفيه قليلًا عن اطفالنا في المنطقة التي أسكن فيها بمخيم البريج في ظل الظروف النفسية الصعبة التي يمر بها أطفالنا واغلاق النوادي وعدم امكانية التفريغ والضغوظات التي
يتعرضون لها.

وقال: "أنه ومنذ بداية الإجراءات الوقائية وتعطيل المدارس يفكر في طريقة للترفيه عن الأطفال وزرع البهجة في الشوارع التي باتت خاوية، حتى وصل بي المطاف إلى هذه المبادرة".

وأضاف الأسير المحرر عزارة: "إن الأطفال يدركون بحسهم الفطري أن تغييرا هاما يقع في حياتهم لكن أغلبهم، حسب سنهم، غير قادرين على تحليل الواقع وفهم ما يجري فيتجهون مباشرة للعناد والتمرد وطرح الأسئلة وازعاج الأخرين وهذا يتطلب
الترفيه عنهم بشتى الوسائل.

وأكد عزارة أنه سيستمر في هذه المبادرات مطالبا المؤسسات التي تهتم بالأطفال إلى تبني هكذا مبادرات من أجل مصلحة أطفالنا.