عاجل

  • بيان للفاتيكان:البابا بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق وخير المنطقة

شاهد: متابِعة تهاجم ريم عبدالله "الله يحرق قلبك".. فما السبب ؟

شاهد: متابِعة تهاجم ريم عبدالله "الله يحرق قلبك".. فما السبب ؟
ريم عبدالله
هاجمت متابعة، الفنانة السعودية ريم عبدالله على تطبيق (سناب شات)، وقامت بالدعاء عليها لأنها حرقت قلبها بسبب زوجها المعجب بها.

وقامت ريم بنشر تعليق المتابعة التي قالت فيه : "الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي"، وفق (الجميلة).

وردت الفنانة ريم على المتابعة وقالت لها: "الله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي .. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي"، مضيفة إيموجي الوجه الضاحك بدموع

ويذكر أن ريم تقدم دوراً مهماً وجريئاً في النسخة الثانية من مسلسل "عندما يكتمل القمر"، وتلعب فيه دور "فلوة"، في ظل صراع محموم ومطاردات بين عالمي الجن والإنس.

والمسلسل من كتابة علاء حمزة وإخراج عمر الديني وبطولة ريم عبدالله، وفيصل العمري وميلا الزهراني وميسون الرويلي وأحمد الرشيد، وبمشاركة خالد صقر ومحمد الطويان وآخرين.


التعليقات