وزير الحكم المحلي يتابع قضايا عدد من الهيئات المحلية في محافظة رام الله والبيرة

وزير الحكم المحلي يتابع قضايا عدد من الهيئات المحلية في محافظة رام الله والبيرة
رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير الحكم المحلي م.مجدي الصالح عدد من أعضاء ورؤساء الهيئات المحلية في محافظة رام الله والبيرة وذلك مقر المديرية بحضور مدير عام المديرية م.ليالي المقدادي حيث شملت هذه الهيئات كل من جمالا، عارورة، ترمسعيا، بتين والمزرعة الغربية وخلال اللقاء تم معالجة ومتابعة القضايا العالقة في تلك الهيئات.

ويذكر أن الوزارة تسعى دائماً لتقديم خدمة أفضل للمواطن أينما تواجد، لا سيما في ظل هذه الظروف الراهنة والصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني بسبب ممارسات الاحتلال، وبناء عليه تم الإيعاز إلى الإدارات ذات الاختصاص في الوزارة بمتابعة القضايا التي تحتاج إلى اجراءات مع جهات ومؤسسات شريكة والعمل على انجازها بسرعة.

واطلع الصالح على احتياجات وتحديات تلك الهيئات، والتي تمثلت بما يتعلق بقطاعي المياه والكهرباء والخدمات والبنى التحتية من طرق رابطة وأخرى داخلية وإنارة وغيرها العديد من الاحتياجات.

وأثنى ممثلوا هذه الهيئات على هذه الجهود التي تدل على حرص واهتمام الوزارة بشكل عام والحكومة الفلسطينية بشكل خاص على تقديم الأفضل والأمثل والأسهل للمواطن الفلسطيني، كون الهيئات المحلية على تماس واطلاع مباشر لاحتياجات المواطنين.