عاجل

  • "الصحة" بغزة: إجراء 1961 فحص مخبري خلال 24 ساعة الماضية وتسجيل 135 إصابة جديدة بفيروس (كورونا)

شاهد: اليوم الأول للمواطن (ترامب) .. وما مصير أفراد عائلته كمواطنين؟

شاهد: اليوم الأول للمواطن (ترامب) .. وما مصير أفراد عائلته كمواطنين؟
دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب
غادر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته (دونالد ترامب)، كرسي الرئاسة والبيت الأبيض تاركا المجال لخليفه الرئيس (جو بايدن)، مسلطا الأضواء على عائلته لفترة من الوقت لمعرفة كيف ستعيش بعد حياة الأضواء في البيت الأبيض.

وتنبأت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، عبر نشرها تقرير يوضح يوضح نوايا كافة أفراد عائلة (ترامب) فبالنسبة للشخصية الأبرز في العائلة (إيفانكا ترامب):


أعلنت أنها وزوجها (جاريد كوشنر) سيغادران العاصمة واشنطن، وبالفعل شوهدت شاحنات خارج منزل (كوشنر) و(إيفانكا)، مع عمال يقومون بنقل الأثاث وأغراضهم لسيارة نقل كبيرة.



ولكن بالرغم من ذلك، لم تكشف (إيفانكا) علنا عن ما تنوي القيام به بعد مغادرة البيت الأبيض، وانتشرت تقارير متعددة تشير إلى أنها وزوجها (جاريد كوشنر) يعتزمان الانتقال إلى فلوريدا، بعد أن اشترى الزوجان قطعة أرض بقيمة 31 مليون دولار.
كما تردد أن إيفانكا تخطط للترشح لمجلس الشيوخ الأمريكي في فلوريدا في عام 2022 ؛لاستكمال مسيرتها السياسية الخاصة.


أما بالنسبة لزوجة نجل ترامب (إريك ترامب) المذيعة الأمريكية (لارا ترامب):



 شوهدت وهي غير مبالية للأحداث من حولها، حيث ظهرت تلعب مع أطفالها في منتجع (مار ايه لاغو)، ولم يعلن الزوجان عن خططهما لما بعد البيت الأبيض. 


ويُعتقد أن تيفاني التي أعلنت خطبتها، تفكر في الانتقال إلى ولاية فلوريدا، مثل شقيقها الأكبر، (جونيور دونالد ترامب) وصديقته (كيمبرلي جيلفويل)، الذي يتطلع إلى شراء عقارين في حي فاخر بفلوريدا.


وفيما يتعلق بسيدة أمريكا الأولى(ميلانيا ترامب) فقد ظهرت برفقة زوجها في الصباح الأول له كمواطن بعد توليه فترة رأسته منذ عام 2016، حيث هبطت طائرتها في مدينة (فلوريدا).

وأطلت  (ميلانيا ترامب) برفقة زوجها نافية كافة الاشاعات التي تعلقت بخبر انفصالها المباشر عن زوجها (ترامب) فور انتهاء فترته الرئاسية.








التعليقات