‫Mindtree تُساعِد Aflac في تبسيط تجربة المطالبات التأمينية للعملاء

‫Mindtree تُساعِد Aflac في تبسيط تجربة المطالبات التأمينية للعملاء
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم Mindtree -وهي شركة رائدة في مجال التحول الرقمي وخدمات التكنولوجيا- أنها قد عملت مع Aflac من أجل تطوير تطبيق جوّال محسّن، يُدعى MyAflac Mobile، وهو يقوم بتمكين المستخدمين من تقديم المطالبات التأمينية بسهولة مباشرةً من أجهزتهم الجوَّالة، مما يُبسِّط عملية المطالبة.

وتقوم Aflac بالتركيز على تسهيل عملية المطالبات التأمينية المدارة بواسطة أدوات الخدمة الذاتية الآلية من أجل تحسين تجربة المستخدم وتقديم مزيد من التركيز على العملاء.

ويتيح تطبيق الهاتف الجوَّال المُحسَّن MyAflac Mobile لأصحاب الوثائق التأمينية تقديم المطالبات التأمينية في الوقت الذي يناسبهم، وتلقي الإخطارات، وتحميل المستندات الصحيحة بسهولة وبسرعة بحيث يمكن معالجة المطالبات بشكل أسرع.

ويمكن للعملاء أيضًا إعداد إيداع مباشر من خلال التطبيق حتى يتمكنوا من تلقي المدفوعات دون أية خطوات إضافية، ويستخدم التطبيق المُحسَّن مجموعة من التقنيات الحديثة ويُوفِّر تجربة أكثر استجابة وسلاسة مع الأجهزة الجوَّالة.

وقال تايلر بينيت، نائب رئيس الخدمات الرقمية في Aflac: "هدفنا الأساسي في Aflac هو ضمان شعور عملائنا بالدعم والقدرة على دفع النفقات التي لا يغطيها التأمين الصحي".

وتطبيق MyAflac، الذي تم تطويره بالتعاون الحصري بين Mindtree وAflac، متاح الآن على متجر جوجل بلاي ومتجر آبل، وقد تم تنزيله أكثر من 60000 مرة خلال الأيام الثلاثة الأولى من إطلاقه.

وقال فينو لامبو، المدير التنفيذي ورئيس الأسواق العالمية فيMindtree: "تم الاعتراف بشركة Aflac في الصناعة كعلامة تجارية متميزة عندما يتعلق الأمر بتبسيط تجربة العملاء، وإننا نحييهم على إدراكهم حاجة عملائهم إلى عمليات مطالبات بسيطة ومبسطة، وهي جزء من مبادرة التحول الأكبر، ونحن فخورون بالتعاون معهم لتطوير التجربة الجديدة، والتي تساعد على الوفاء بوعد علامتهم التجارية الذي ينص على تقديم حلول لأصحاب الوثائق التأمينية بسرعة ودون عناء خلال الأوقات الصعبة".

التعليقات