شاهد: هند القحطاني تُقدم (آيفون 12) هدية لإحدى متابعاتها بسبب هذا التعليق

شاهد: هند القحطاني تُقدم (آيفون 12) هدية لإحدى متابعاتها بسبب هذا التعليق
هند القحطاني
قررت الناشطة السعودية هند القحطاني أن تُقدم لمُتابعة لها هدية مميزة عبارة عن هاتف جوال آيفون 12 برو ماكس.

ونشرت القحطاني مقطع فيديو توضح به أنها تلقت رسالة لطيفة من احدى متابعاتها حتى أنها نشرت جانب من الحوار الذي دار بينها وبين المتابعة، وفق (ليالينا).

و بدأت القصة عندما كتبت إحدى المتابعات تعليق وسألت فيه الله سبحانه وتعالى أن يرزقها هاتف جوال يشبه هاتف هند القحطاني حيث قالت: "المعمرية كاتبة ربي يرزقني نفس هالفون اللي على الطاولة وربي يحفظك ويخلي لك كتاكيتك، لكنها لم تتوقع أن ترد عليها بنفسها وتُقدم لها هاتف مميز، فخلال الفيديو شكرت القحطاني المتابعة على ذوقها وقالت لها: "أبشري والله بسعدك.. ولكِ آيفون 12 برو ماكس.. والحين بدخل على الخاص وبشوف وين عنوانك".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع تصرف هند القحطاني وأكدوا أنها شخص كريم ولطيف على العكس من الأسلوب الذي تظهر به في بعض الفيديوهات والردود التي تنشرها لكنها هذه المرة لم تسلم من التشكيك حتى أن البعض أكد محاولة هند القحطاني تحسين صورتها بعد أزمة تصوير ابنتها من خلال هذا التصرف.

وجاء تصرف هند القحطاني خلال تواصل لايف مع المتابعين حيث ردت بنفسها على التعليقات وكانت سعيدة بملاحظة من إحدى المتابعات عن خفة ظلها وأوضحت هند أن الجميع يُلاحظ فيها هذه الصفة لكنها لا تظهر بوضوح على (سناب شات)، كما سألها البعض عن الوصفات التي تقدمها وتحدثت معهم عن المطبخ والحلويات التي تصنعها.


 


التعليقات