الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من طولكرم

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من طولكرم
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، ثلاثة مواطنين من طولكرم.

وذكر نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال، اعتقلت: يحيى عودة (24 عاماً) من مخيم طولكرم، ومحمد يوسف مزيد (20 عاماً)، وتيسير عبد الدايم الزق (52 عاماً) من بلدة عنبتا شرق المحافظة، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

التعليقات