عاجل

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: يجب تحميل الاحتلال مسؤولية سلامة المدنيين والمنشآت الصحية

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: محادثات ‎الدوحة تركز على المساعدات الإنسانية وتحقيق وقف مؤقت لإطلاق النار

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: أي هجوم على ‎رفح سيؤثر سلباً على التوصل إلى اتفاق

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن أي اختراق في المفاوضات لكننا متفائلون بشأن ذلك

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: وصول الدفعة العشرين من الجرحى الفلسطينيين في الحرب بغزة إلى ‎الدوحة لتلقي العلاج

  • الناطقة باسم برنامج الأغذية العالمي: غزة لا تحتاج الغذاء فقط بل المكملات الغذائية وعلاج سوء تغذية الأطفال

  • تواصل القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي على مناطق بمحيط مستشفى الشفاء في مدينة غزة

ممثلة مصرية تروي تفاصيل وفاتها وعودتها إلى الحياة.. بطريقة صادمة

ممثلة مصرية تروي تفاصيل وفاتها وعودتها إلى الحياة.. بطريقة صادمة
صورة توضيحية
تحدثت الفنانة المصرية زينب وهبي عن تفاصيل مؤثرة عن قصة عودتها للحياة بعد إعلان وفاتها بغرفة العمليات أثناء ولادة ابنها الثاني، مؤكدة أن هذه التجربة أصابتها بصدمة كبيرة غيرت الكثير في معتقداتها الدينية.

وقالت زينب وهبي خلال مقابلة تليفزيونية عبر الهاتف :" أنا توفيت ورجعت للحياة مرة أخرى بمعجزة، رأيت بالفعل الموت بعيني الحمد لله، ففي البداية كنت حاملا في ابني الثاني، وبعد وضعي الجنين بثوان توقف قلبي وفجأة رأيت نفسي فوق سقف الغرفة، والمساعد يطلب المساعدة من الطبيب".

وأضافت :" المشهد انقطع ثم رأيت نفسي وأنا طفلة وعمري يمر أمامي حتى سني الحالي، ثم رأيت زوجي المخرج الراحل، وهو يخرج عملا مع الفنانة رغدة، ورأيت ابني الكبير وأنا أطير فوق كل هذه الأحداث، ثم شاهدت أسطوانة مظلمة وأدخل داخلها وفي نهاية هذا الممر أو النفق رأيت أمي وهي متوفية وفاتحة يديها وتستقبلني".

وأستكملت :" اعتدلت في النهاية ووصلت لها فعلا واحتضنتني وكنت أريد أن أسير معها لنور خلفها قوي وظللت أدفعها بقوة حتى أسير معها ولكنها حضنتني بقوة وأعادتني بدفعة قوية حتى شهقت وفتحت عيني على جلسات كهرباء حينها شعرت أني عدت للحياة وفتحت عيني ووجدت ممرضات وطبيبا يبكون بشدة وعلمت أن سبب وفاتي المؤقت تسمم حمل".


 

وأشارت زينب وهبي إلى أن الطفل توفي بعد الولادة بشهرين، لكن التجربة غيرت شخصيتها، وجعلتها تكتسب معتقدات إيمانية جديدة وتصديقا لقدرة الله.

ويذكرأن  زينب وهبي ممثلة مصرية من مواليد 1952 شاركت الفنانيين  محمد صبحي وعادل إمام في كثير من أعمالهم التلفزيونية والمسرحية، أبرز أعمالها شخصية (حريصة) في مسلسل (يوميات ونيس) و(الرفيقة الدادة أم عطيات) في فيلم (السفارة في العمارة)، كما شاركت في فيلم (365 يوم) مع أحمد عز وحسن ومرقص مع الفنان عادل إمام والفنان عمر الشريف.

وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل (زي الشمس) مع الفنانة دينا الشربيني والراحلة رجاء الجداوي وعرض في رمضان الماضي 2020.




التعليقات