الشرنوبي يعلن انتصاره بقرار سجن خطيبته السابقة سارة الطباخ.. والأخيرة لن تسكت

الشرنوبي يعلن انتصاره بقرار سجن خطيبته السابقة سارة الطباخ.. والأخيرة لن تسكت
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
صدر قرار من المحكمة المصرية بسجن المنتجة سارة الطباخ لمدة عامين وكفالة بقيمة 2000 جنيه، وذلك بتهمة تبديدها مبالغ مالية للمغني  محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.

وأسندت المحكمة قرارها بناء على وقائع ومستندات قدمها محامي الشرنوبي في الجلسات، وأهمها رسالة سارة الطباخ للمنتجين والشركات  والتي قامت فيها بتحذيرهم من التعامل مع الشرنوبي.

وعلق محمد الشرنوبي على الحكم عبر حسابه على إنستغرام، قائلا :" الحمد لله الحق ظهر تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثله القانونية لشركة إدارة أعمالي السابقه سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في ذمتها بموجب التوكيل الرسمي و خيانة الأمانة.



وتابع :" أظن الصوره وضحت، أنا كنت ساكت ومكانش نفسي الأمور توصل لكده و كنت مقرر انني مش هتكلم تاني في الإعلام بس لقيت إصرارا من الطرف الآخر أنه يقحم الإعلام و يشوه صورتي قدام الناس. بس لو في حد واخد حق حد فا القانون والمحكمة قالت كلمتها، الشركه كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لإدارة أعمالي وبالتالي كانت بتتعاقد و تستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي انها تستلم و تاخد نسبتها و تورد لي الباقي و ده مكانش بيحصل".

وأضاف :" الممثلة القانونية للشركة خانت الأمانة وبددت كل أموالي اللي في ذمتها و آخر صلح سلمت الشركة توكيلا على أساس اننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت أنها هتسددلي كل فلوسي اللي في ذمتها و ده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما و بالفعل نفذت المسلسل وبرضه مخدتش فلوسي. لكل شركات الإنتاج برجاء عدم التعامل مع أي جهه أو شخص غير من خلالي شخصيا وعدم الالتفات لأي تحذير أو إنذارات تصدر من الشركة لأنه ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي و تشويه صورتي والحصول على مبالغ دون وجه حق".

لترد سارة الطباخ على قرار السجن الصادر بحقها، من خلال نشر بيان عبر حسابها الشخصي لتطبيق تبادل الصور والفيديو (انستجرام) من خلال خاصية (الستوري) :" أكدت آية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ أنها سوف تحرك دعوى قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي غدا بتهمة التشهير بالمنتجة، وردا على الخبر المنشور بحبس المنتجة سارة الطباخ سنتين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، فإننا نوضح أن هذا الحكم غيابي وأن المنتجة قامت بعمل معارضة في الحكم وتحدد لها جلسة 7 شباط/ فبراير 2021".


وتضيف:" أنها لم تعلن بهذه القضية وأن هذا المحضر كيدي حيث إن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة سارة الطباخ لمدة عشر سنوات يبدأ من 1 كانون الثاني/ يناير 2017  وصادر لها توكيل رقم 1966 لسنه 2018 حرف، ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك وأن هذه المبالغ محل دعوى حساب بينها وبين المطرب ومنظور تمام المحاكم المختصة".

واختتم البيان: "الفنان المذكور تم التحقيق معه أمس الأحد في اتهام موكلتي له بسرقة الاسكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 كانون الأول/ ديسمبر ولن تتنازل موكلتي عن حقها وعقدها حصري ساري إلى الآن والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك".


واختتمت المحامية كلامها بأن الفنان المذكور تم التحقيق معه في اتهام موكلتها له بسرقة الاسكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 كانون الأول/ ديسمبر ولن تتنازل مؤكلتي عن حقها وعقدها حصري وساري الي الان والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك.

يذكر أن محكمة جنوب الجيزة الابتدائية قضت في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ عامين، لتبديدها مبالغ مالية للفنان محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.








شاهد رد سارة الطباخ على خطوبة محمد الشرنوبي بعد فسخ خطوبتهما:

 

رد محمد الشرنوبي على قضية سارة الطباخ ضده:


 

التعليقات