أشهى قوائم الطعام النباتية بمطعمي أكيرا باك ومطعم LIV خلال الشهر العالمي للنباتيين

أشهى قوائم الطعام النباتية بمطعمي أكيرا باك ومطعم LIV خلال الشهر العالمي للنباتيين
رام الله - دنيا الوطن
تزامناً مع الشهر العالمي للنباتيين الذي يوافق يناير الحالي، يدعو فندق دبليو دبي النخلة ضيوفه للانطلاق في رحلة مذاقية مفعمة بالنكهات مع تشكيلة من الأطباق الخالية من اللحم في مطعمي "أكيرا باك" و"LIV".

ويقدم مطعم أكيرا باك تشكيلة واسعة من الخيارات النباتية في قائمة طعام متنوعة ومستوحاة من المطبخين الياباني والكوري.

يمكن للنباتيين والذواقة الذي يحبون تجربة ما هو جديد بدء رحلتهم في أكيرا باك مع طبق تاكو "بيوند إي بي" المكوّن من البولجوجي الكوري من بديل اللحم النباتي وبونزو الطماطم المشوية، والكزبرة، وفلفل الهالبينو، أو التمتع بطبق ميسو الباذنجان الشهي.

كما تتضمن القائمة طبق الترافل بالأرز والكريمة، والذي سيرضي أصعب الأذواق دون شك، ورول رينبو النباتي المحضر من الطماطم المتبلة والباذنجان المقلي والمانجو المدخن مع صلصة بونزو كامبوشا. ولمحبي الحلويات يمكنهم اختيار طبق حلوى كمبوشا باوند كيك النباتي الشهي.

ويمكن للضيوف استكمال رحلتهم النباتية في دبليو دبي -النخلة مع تشكيلة من الأطباق اللذيذة في مطعم LIV، إذ يقدم للذواقة العديد من الخيارات النباتية ليستمتعوا بأطباق شهية محضرة من مكونات نباتية بما في ذلك سلطة القرع العسلي المشوي مع البطاطس الحلوة وورق البلوط والخيار والرمان ومعجون اللوز الأحمر والأرز المنفوش، أو الحمص بالثوم الأسود واللوز الذي يقدم مع تشكيلة من الخضار أو مع البروكولي المشويّ والثوم المخلل.

وسيكون شهر يناير وما بعده الوقت الأمثل للتعرّف إلى أسلوب حياة النباتيين في فندق دبليو دبي – النخلة.

التعليقات