ملتقى رجال الأعمال الفلسطينيين يستقبل مدير مخابرات محافظة الخليل

ملتقى رجال الأعمال الفلسطينيين يستقبل مدير مخابرات محافظة الخليل
رام الله - دنيا الوطن
استقبل ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني ممثلاً برئيسه عامر العسيلي وأعضاء مجلس ادارته، مدير مخابرات محافظة الخليل اللواء محمد غنام، ووفداً من ضباط المديرية في مقر الملتقى.

واستهل العسيلي الاجتماع مرحباً باللواء غنام ومؤكداً على أهمية الاستقرار الأمني في مسيرة التطور الاقتصادي وتعزيز مواطن بناء الدولة، ومشيداً بدور جهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية كافة في هذه المسيرة.

ومن جهته أشاد اللواء غنام بأهمية العلاقة التكاملية بين المؤسسة الأمنية ومؤسسات القطاع الخاص لما لذلك من اثر إيجابي على الوضع الاقتصادي, ومثمناً الدور الذي تلعبه هذه المؤسسات في تمتين مواطن الدولة الفلسطينية والتي لطالما كانت سنداً وعوناً.

كما ونقل اللواء غنام تحيات رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج الى المجتمعين معرباً عن استعداده الكامل للمساهمة في دعم القطاع الخاص الفلسطيني لما فيه صالح الوطن، مؤكداً إيلاء هذه الملف أهمية خاصة ادراكاً من القيادة لأهمية الوضع الاقتصادي، وخاصة في هذه المرحلة التي تركت اثراً جسيماً على الاقتصاد الفلسطيني والاقتصاد بشكل عام.

كما وناقش المجتمعون العديد من المشاكل التي باتت تعتبر عائقاً حقيقياً وتلقي بظلالها السلبية ليس فقط على الواقع الاقتصادي وانما على الوضع الاجتماعي بشكل عام, وضرورة التعاون بين الجميع بهدف بسط السيادة الفلسطينية واحلال لغة القانون, حيث اكد من جهته اللواء غنام ان مقترحات عديدة على طاولة القيادة, ومؤكداً ان استقرار الوضع الأمني هو على رأس سلم الأولويات ومحذراً في الوقت ذاته بان السلطة ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه زعزعة مواطن السلم الأهلي واستقراره.