أب أراد أن يخفف ألم ابنه فقام بقتله

أب أراد أن يخفف ألم ابنه فقام بقتله
صورة توضيحية
تجرد أب من كل مشاعر الأبوة والإنسانية، وقرر أن ينهي حياة نجله بـ"قطر طبي"، بقرية ديبو عوام، التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية.

وعثر أهالي قرية ديبو عوام، على جثة طفل "مذبوحًا" بعد يوم من اختفائه، وتبين بعد ذلك أن والده هو من قام بذبحه بإستخدام "قطر طبي" وبضبطه ادعى أن ابنه يعاني من كهرباء زائدة على المخ وأنه ذبحه ليرحمه من معاناته، وفق (بلدنا اليوم).

وانتقل ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد توفيق رئيس المباحث إلى مكان البلاغ تبين أن الجثة لطفل لم يتجاوز الـ14 عاما من قرية طناح التابعة للمركز وانه متغيب منذ يوم واسرته يبحثون عنه.

و تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وسرعة كشف ملابساتها وضبط الجاني.

وتبين من تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة محل سكن الطفل، تبين أن أخر من تواجد مع الطفل هو والده الذي يعمل في تسويق العقارات وبضبطه ومواجهته اعترف بإرتكاب الجريمة وقيامه بذبح ابنه بإستخدام قطر طبي.

وقال المجني: "أن نجله مريض حيث يعاني من كهرباء زائدة على المخ فأراد أن يريحه من مرضه فتوجه إلى أحد الصيدليات وقام بشراء قطر طبي واصطحب نجله وقام بذبحه إلى أن فارق الحياة.

وبإرشاده تم العثور على حذاء الطفل بالأراضي الزراعية كذلك "القطر الطبي" وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

التعليقات