عاجل

  • بيان للفاتيكان:البابا بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق وخير المنطقة

وفاة صفوت الشريف.. تكشف ابتزازه الجنسي لسعاد حسني ومقتل عمر خورشيد

وفاة صفوت الشريف.. تكشف ابتزازه الجنسي لسعاد حسني ومقتل عمر خورشيد
صفوت الشريف وسعاد حسني
وفاة وزير الاعلام السابق صفوت الشريف، فتحت أبواب العزاء في منزل سعاد حسني وعمر خورشيد، ليعود الغموض إلى الواجهة بعد قرابة الأربعين عاماً على مقتل خورشيد، وعشرين عاما على وفاة سعاد حسني.

حيث أعلن إيهاب خورشيد شقيق الراحل عمر، عبر صفحته الشخصية على تطبيق (فيسبوك)، عن تلقي العزاء بوفاته السبت 16 كانون الثاني/ يناير 2021، وعلق:"نحب نذكر اخوانا بتوع له ما له وعليه ما عليه، بقول شيخ الإسلام الإمام الحافظ بن حجر رحمة الله عليه، من مات من الطغاة والظلمة نفرح بموته، ونشهد علي أنه طغي وظلم وتجبر لأننا شهداء الله في ملكه، وكما قال رسول الله : صلى الله عليه وسلم  موت العبد الفاجر الظالم يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب، الأسرة تتقبل واجب العزاء في منزلها في مصر الجديدة، الله يرحمك يا عمر"




وقال إيهاب خورشيد في مداخلةٍ هاتفية لبرنامج (الحكاية) الذي يبث عبر قناة (mbc)، إنّه أقام العزاء بعد كل هذه المدة على وفاة شقيقه عمر، بدافعٍ من الالتزام تجاهه، وأشار إلى وجود معطيات جديدة عن حادثة مقتله سنة 1981، وأضاف:" الراحل قُتلَ ذبحاً في جرحٍ نافذٍ بالرقبة، والسبب في ذلك ليس حادث السيارة كما أشارت الرواية الرسمية وقتها، والواضح وجود صلة ربط بين مقتلي الفنّانين الراحلين عمر خورشيد، وسعاد حسني".


 


ولفت خورشيد إلى أنّ زوجة شقيقه الراحلة دينا، لم تتجرأ وقتها على الشهادة بخلاف الرواية الرسمية، واعترفت في حديثٍ تم تسجيله قبل وفاتها بوجود الكثير من الغموض حول حادثة وفاة زوجها.

وأعاد إيهاب الإشارة إلى الرواية التي تقول إنّ شقيقه الفنّان الراحل عمر خورشيد، دافع عن الفنّانة الراحلة سعاد حسني، وطلب بشكلٍ واضح من صفوت الشريف، أن يتركها بحالها، بعد وفاة الفنّان عبد الحليم حافظ الذي كان يدافع عنها.


وفي سياق سابق علقت جانجاه عبد المنعم شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني على وفاة وزير الإعلام المصري الأسبق صفوت الشريف، الذي سبق واتهمته بقتل السندريلا.


وقالت:" ربنا موّته بأقل مخلوقاته، كل هذا الجبروت مات بأقل مخلوقات المولى عز وجل، سبحانك يا رب، أنت سبحانك المنتقم الجبار".

التعليقات