"تعليم الخليل" تستلم أربعة أجهزة View Board بقيمة 11 الف دولار

"تعليم الخليل" تستلم أربعة أجهزة View Board بقيمة 11 الف دولار
رام الله - دنيا الوطن
استلمت مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل اليوم الأحد، أربعة أجهزة View Board بقيمة 11 الف دولار منحة من مؤسسة الرؤية العالمية لمدارس الرؤية 2 (مدير ذكور دير سامت الأساسية ،ذكور الكرامة الأساسية، ذكور بيت عوا الأساسية، مدرسة بيت مرسم الأساسية المختلطة).

وتم تركيب هذه الأجهزة الحديثة في المدارس حيث أشار منسق المشروع في المديرية عوني الفقيه ان هذه الأجهزة هي بمثابة نقلة نوعية لكل مدرسة وان الجهاز هو الاحدث على مستوى الوطن وان مؤسسة الرؤية العالمية استجابت لاحتياجات هذه المدارس في ظل جائحة (كورونا) لتعزيز التعلم الالكتروني والتعلم عن بعد، متمنيا توظيف هذه الأجهزة لصالح الطلبة.

من جهته قدم مدير عام التربية والتعليم خالد أبو شرار شكره الكبير باسم اسرة التربية لمؤسسة الرؤية العالمية ولمنسق المشاريع راجي عوده وأيضا المنسقة رشا عبد الهادي على ما بذلوه من تعاون لتوفير هذه الأجهزة التي من شانها رفع مستوى
أداء المدارس ودمج الطلبة بعملية تفاعليه تعليمية تعلمية وان وجود مثل هذه الأجهزة في مدارس المدارس هو انجاز حقيقي لتعزيز التعليم الالكتروني متمنيا زيادة عدد المدارس المستهدفة بمثل هذه الأجهزة.

كما وأشاد أبو شرار بدور منسق مدارس الرؤية(2) عوني الفقيه مثمنا جهده المبارك في تعاونه وتواصله مع مؤسسة الرؤية من اجل النهوض بواقع المدارس المهمشة والقريبة من جدار الضم والتوسع.