غنام تسلم بيوت الأجداد ومؤسسات ذوي الاحتياجات الخاصة آلاف اللترات من الوقود

غنام تسلم بيوت الأجداد ومؤسسات ذوي الاحتياجات الخاصة آلاف اللترات من الوقود
رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الأحد، الاتحادين النسائيين في البيرة ورام الله وعددا من المؤسسات والجمعيات
التي تعنى برعاية الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة الآف لترات الوقود المستخدم للتدفئة لوقايتهم من برد الشتاء، وذلك ضمن تعليماتالرئيس ورئيس الوزراء بالاهتمام بهذه الفئات، مبينة أن رعايتهم وتقديم يد العون لهم مسؤولية جماعية.

وأكدت غنام أن هذه المساعدات هي أقل واجب للمؤسسات التي تعتني بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وبيوت الأجداد، مشيرة إلى أن الرئيس يضع على سلم أولوياته الفئات الأقل حظا في المجتمع ويعطي تعليماته دائما بتوفير كل ما يلزم لهم.

ودعت كافة المقتدرين لتقديم يد العون والمساعدة لهذه المؤسسات والفئات الاقل حظا في المجتمع، متمنية أن يكون هذا الشتاء موسم خير ودفء على النزلاء في هذه المؤسسات وكافة ابناء شعبنا .

وأشادت المحافظ غنام بجهود كافة الموظفين والمشرفين على هذه المؤسسات مشيدة بعطائهم وتميزهم وخدمتهم للآباء والأجداد، إضافة إلى الأشخاص ذوي الإعاقة بكل أمانة وإخلاص.

من جانبها شكرت ادارات هذه المؤسسات المحافظ د.غنام على تواصلها الدائم معهم، وما لذلك من أثر متميز على تقديم الخدمات وراحة النزلاء.