عاجل

  • الصحة الأردنية: 29 وفاة و4584 إصابة بفيروس (كورونا) في المملكة

النضال الشعبي تستقبل وفداً من الحزب القومي الاجتماعي السوري

النضال الشعبي تستقبل وفداً من الحزب القومي الاجتماعي السوري
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الرفيق قاسم معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، سكرتير ساحة سوريا وبحضور عدداً من أعضاء قيادة ساحة سوريا للجبهة وبحضور عدداً من كوادر الجبهة وفداً من الحزب القومي الاجتماعي السوري بمكتب الزاهرة وضم كلا من الرفاق : الرفيق شادي يازجي منفذ عام دمشق و الرفيق محمود بكار مدير دائرة الجولان وفلسطين و الرفيق أحمد الجدوع مدير مديرية شبعا وذلك في إطار التواصل والتنسيق بين الطرفين.

وتحدث معتوق في المشهد السياسي الفلسطيني ولاسيما بقرار إجراء الإنتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني الفلسطيني كخطوة أساسية لطي مرحلة الانقسام ولمواجهة التحديات الراهنة ومخططات حكومة الاحتلال الاسرائيلي، و أهمية ضرورة التنسيق بين القوى والأحزاب العربية وممارسة دورها في الصراع الاسرائيلي.

كما تحدث الرفاق أعضاء الوفد عن أهمية اللقاء والعلاقة التاريخية بين القومي السوري والنضال الشعبي وعن المرحلة الراهنة وتحدياتها.

واتفق الطرفان على ضرورة إستمرار اللقاءات والتواصل وتكثيف النشاط المشترك بين الطرفين وتم الاتفاق على ترتيب إجراء لقاء رياضي بين نادي المطلة الرياضي (النضال الشعبي) وفريق الحزب القومي السوري.




التعليقات