سفير دولة فلسطين في البيرو يمنح شهادات شرف لدبلوماسي وزارة الخارجية

سفير دولة فلسطين في البيرو يمنح شهادات شرف لدبلوماسي وزارة الخارجية
رام الله - دنيا الوطن
أقامت وزارة الخارجية البيروفية بالتنسيق مع سفارة فلسطين لدى البيرو حفل تكريم للدبلوماسي وزارة الخارجية الذين شاركوا وانهوا دراستهم في الدورة الاولى لتعلم اللغة العربية منحة قدمتها السفارة الفلسطينية كمبادرة لتفعيل التعاون الثقافي بين البلدين.

و أقيم الحفل في مقر وزارة الخارجية وحظي بمشاركة المدير العام لدائرة الشرق الأوسط وأفريقيا ودول الخليج السفير كارلوس ساباتا لوبيز، والمديرة العامة لدائرة الموارد البشرية السفيرة ماريا دي فاطمة تريغوسو ومدير التدريب الدبلوماسي المستشار روبرت هاتشينس سالدانيا.

وقد اعرب السفير وليد المؤقت عن سعادته لهذا الإقبال على دراسة اللغة العربية مما يبعث الأمل والارتياح على اهتمام الدبلوماسية البيروفية في توطيد أواصر الصداقة والتعاون في جميع المجالات مع الوطن العربي وتأسس لشراكة عربية بروفية مستقبلية في مجالات الاستثمار المشترك.

وشكر السفير المؤقت مدير عام دائرة الشرق الأوسط وجميع دوائر وزارة الخارجية الذين ساهموا في إنجاح هذا المشروع والبرنامج المتواصل الذي يقوم بإعداد  دبلوماسيين ناطقين باللغة العربية أملا ان يستمر الإقبال على هذا البرنامج من طرف دبلوماسي وزارة الخارجية.

وشكر السفير كارلوس ساباتا لوبيز، السفير وليد المؤقت على مبادرته الكبيرة في فتح باب تدريس اللغة العربية والمنحة المجانية التي قدمتها السفارة للدبلوماسيين من أجل تعلم اللغة العربية، وبدورها اشارت المديرة العامة للموارد البشرية عن شكرها العميق لسفارة دولة فلسطين على هذه المبادرة الجميلة.

التعليقات