قلقيلية: وفاة سيدة بفيروس (كورونا)

قلقيلية: وفاة سيدة بفيروس (كورونا)
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت محافظة قلقيلية، الجمعة، وفاة سيدة من بلدة (الفندق)، متأثرة بإصابتها بفيروس (كورونا).

وأضافت في بيان لدائرة العلاقات العامة بالمحافظة، أن عدد الوفيات بالمحافظة ارتفع إلى 58 حالة منذ دخول الفيروس إلى فلسطين.

التعليقات