قلقيلية: وفاة سيدة بفيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت محافظة قلقيلية، الجمعة، وفاة سيدة من بلدة (الفندق)، متأثرة بإصابتها بفيروس (كورونا).
وأضافت في بيان لدائرة العلاقات العامة بالمحافظة، أن عدد الوفيات بالمحافظة ارتفع إلى 58 حالة منذ دخول الفيروس إلى فلسطين.

التعليقات