الإغاثة 48-الحركة الإسلامية تواصل تقديم مساعدات فاعل خير إلى الأهالي

الإغاثة 48-الحركة الإسلامية تواصل تقديم مساعدات فاعل خير إلى الأهالي
رام الله - دنيا الوطن
مع حلول فصل الشتاء تزداد الحاجة الإنسانية للشعور بالدفء والأمان، لتتجدد معها معاناة الفقراء والمحتاجين، الذين لا يملكون منازل لائقة تقيهم مياه الأمطار، أولئك الذين لا يجد أطفالهم ملابس تحمي أجسادهم من البرد القارس الذي ينخر عظامهم.

ويقول د. علي الكتناني رئيس جمعية الإغاثة "48": إن صعوبة الأوضاع المعيشية والاقتصادية وحجم الاحتياج الكبير لأهلنا، دفع جمعية الإغاثة 48- الحركة الإسلامية إلى إطلاق حملة "فاعل خير" لهذا العام 2021 انطلاقًا من مسؤولياتها الاجتماعية والدينية والدولية والإنسانية تجاه الفقراء، المحتاجين، اللاجئين،
والمنكوبين داخل البلاد وخارجها.

"فاعل خير" لا تزال مستمرة وعن التجاوب مع الحملة، يشير الكتناني إلى أن "فاعل خير" ما زالت مستمرة وتلاقي تجاوبًا كبيرًا من أهل الخير والإحسان في كل مناطق الداخل الفلسطيني
الذين هم لفعل الخير عنوان، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الثقة الكبيرة التي يمنحها المجتمع العربي في الداخل لجمعية الإغاثة 48 والتي عادة ما تبدأ بتنفيذ مشاريعها وتوزيع المساعدات مع أول شيكل يصل لحساباتها في البنوك.

شتاء دافىء لكل محتاج ولاجئ وعن طبيعة الحملة والفئات المستهدفة يشير أ. غازي عيسى مدير عام الإغاثة 48 إلى أن جمعيته تسعى من خلال "فاعل خير 2021" والتي تحمل عنوان شتاء دافئ لكل محتاج ولاجئ إلى التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة في ظل البرد الشديد عبر توفير وسائل التدفئة ومستلزمات الشتاء للفقراء والمحتاجين في مناطق الداخل الفلسطيني، القدس، قطاع غزة، الضفة الغربية، سوريا، لبنان، تركيا والسودان.











التعليقات