جامعة فلسطين تكرم رؤساء الأقسام ولجنة الطوارئ في كلية الطب وعلوم الصحة

جامعة فلسطين تكرم رؤساء الأقسام ولجنة الطوارئ في كلية الطب وعلوم الصحة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة فلسطين بحضور كلا من أ.د. جبر الداعور رئيس الجامعة و د.م.ندين أبو شعبان نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية و أ.د.أحمد الدلو عميد كلية الطب وعلوم الصحة  حفلا لتكريم رؤساء الأقسام لكلية الطب وعلوم الصحة ولجنة الطوارئ بقسم طب الأسنان.

وافتتح رئيس الجامعة أ.د. جبر الداعور الحفل معبرا عن سعادته بالكادر الأكاديمي المتميز والكادر الإداري المعطاء مقدرًا ما يقومون به من جهد وأداء ابداعي للنهوض في عمل الجامعة، حيث أوضح أن التميز في الهيئة التدريسية ينعكس على ثمرة التعليم لدى الطلبة.

وقال: "الإنجاز في رفعة الكلية وتطورها هو علامة على انجاز كافة المهام المطلوبة في ظل الجهود المبذولة والمضاعفة خلال جائحة (كوفيد-19)".

وأعرب عن الدور الرئيسي الذي يقوم به عميد الكلية أ.د.أحمد الدلو مع رؤساء الأقسام للنهوض في تعليم متميز ومستقبل مشرق.

وباركت د.ندين أبو شعبان نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية  تميز كلية الطب وعلوم الصحة الدائم في العطاء و أثنت على دور عميد الكلية في النهوض والتطوير بمعاونة  رؤساء الأقسام في صب كافة الجهود لمصلحة الطالب، مؤكدة أن قوة الجامعة ونجاحها تكمن من جهد أعضائها الأكاديميين والإداريين، في حين أكدت أن ما تبذله الكلية خاصة والجامعة عامة ماهو إلا لتخريج طلبة متميزين على مستوى العالم أجمع .آملة من الجميع مزيدا من النجاح في خدمة جامعتهم ومجتمعهم.

وقام أ.د. أحمد الدلو بالشكر والامتنان لرئيس الجامعة والنائب الأكاديمي على ما يقومون به من مساندة مستمرة للكلية ، والعمل الدائم على الدعم المتواصل لنجاح المسيرة التعليمية.

وأكد على أهمية ما يقومون به رؤساء الأقسام في نجاح ورفعة الكلية ، وحث الجميع على الاستمرار في العطاء والعمل بروح الفريق من أجل التميز والارتقاء بالجامعة والكلية معا.

وفي الختام قدم رئيس الجامعة بمشاركة رؤساء الأقسام درعا لعميد الكلية أ.د.أحمد الدلو تقديرا منهم على دوره البناء في النهوض بالكلية كما وتم تسليم شهادات شكر وتقدير لكلًا من :رؤساء الأقسام ،  لجنة الطوارئ ، و مدير الكلية على تميزهم الدائم في العمل والتعليم.