شاهد: فيفي عبده ترد على شائعة دخولها العناية المركزة

شاهد: فيفي عبده ترد على شائعة دخولها العناية المركزة
الفنانة فيفي عبده
خرجت الفنانة المصرية فيفي عبده عن صمتها، لترد على شائعات تدهور حالتها الصحية، ودخولها العناية المركزة.

ونشرت فيفي صورة جديدة لها من غرفتها بالمنزل، على خاصية (ستوري) عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق تداول الصور (إنستغرام)، وقالت: "يا جماعة بسم الله ما شاء الله خمسة وخميسة عليك يا فوفو اه والله العمر مش بعزقة انا برد على إلي بيقول انا في الانعاش بعد الشر عليا ان شاء الله اللي يكرهني وما بتمنى لك على فكرة"، وفق (اليوم السابع).

ووجهت فيفي رسالة لجمهورها لتطمئنهم عليها قائلة :"كنت غايبة شوية عشان كنت تعبانة أوي ومش قادرة أرد بس دلوقتي الحمد لله بتحسن وبقيت كويسة وزي الفل وحبيت اطمنكم عليا".

وتابعت "وعايزة اقول ربنا يشفي كل الناس اللي عندها (كورونا) ويارب ميجيش لحد (كورونا) والله يرحم الي ماتوا بـ(كورونا)".


وكانت فيفي عبده قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية بعد مرضها خلال الأيام الماضية، مشيرة في فيديو لها على حسابها (إنستغرام)، إلى أن البعض يكبر من الأمور وأن صحتها جيدة، وما حدث هو أن الدكتور أعطى لها حقنة بالخطأ لمست عصب بها وتتناول الأدوية بسببها.

ويذكر أن الفنانة أكدت على أن (كورونا) عمل لها حالة اكتئاب والأجواء التي نعيشها هي التي جعلتها لا تخرج فى فيديوهات جديدة على (إنستغرام)، مضيفة أنها زعلانة على زملائها الفنانين المصابين بـ(كورونا)، لكنها في نفس الوقت طمأنت الجمهور على صحتها، وأنها ستقوم بعمل فيديو رقص وتنطيط قريبا، على حد قولها.




التعليقات