رئيس البلدية يلتقي وزير الحكم المحلي

رئيس البلدية يلتقي وزير الحكم المحلي
رام الله - دنيا الوطن
التقى اليوم رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في مبنى مديرية الحكم المحلي وبحضور مدير عام مديرية الحكم المحلي حاتم مسلم المهندس مجدي الصالح وزير الحكم المحلي على هامش زيارته للمدينة.

ورافقه مدير عام المشاريع م. عمر شرقية ومدير عام دائرة التنظيم والتخطيط م. جهاد ربايعه ومدير في دائرة المشاريع م. محمد القاضي بمشاركة وحضور مدير بلدية قلقيلية م. عبد المؤمن عفانة.

ورحب د. المصري بالوزير الضيف والوفد المرافق مطلع وزير الحكم المحلي على اخر مستجدات العمل البلدي وخطط ومشاريع البلدية الحالية والمستقبلية.

وقدم د. المصري للوزير عدة مشاريع ملحة للمدينة في مجال الكهرباء والبنية التحتية.

واطلع د. المصري الوزير على إدارة البلدية لازمة (كورونا)، التي ما زالت مستمرة واهم المشاكل التي واجهتها وكيف استطاعت البلدية التغلب على جزء منها مبينا له اهم الخسائر في القطاع الربحي التي تعرضت لها البلدية خلال العام المنصرم.

وثمن دور وزارة الحكم المحلي والدور الحيوي والمحوري التي تقوم به  للنهوض بواقع الهيئات المحلية  في سبيل المصلحة العامة وارتقائها بواقع الخدمات المقدمة.

بدوره قال م. مجدي الصالح: "ان الوزراة ستعمل ما تستطيع وضمن الإمكانيات المتاحة لدعم الهيئات المحلية وتعزيز صمودها للنهوض بواقعها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين  مثمننا دور بلدية قلقيلية التي كان لها دور مشرف في  خدمة وتعزيز صمود مواطني مدينة قلقيلية  وتقديم افضل الخدمات لهم".