سلفيت: إغلاق بلدة دير استيا لمدة 48 ساعة
رام الله - دنيا الوطن
قرر محافظ سلفيت عبدالله كميل، اليوم الثلاثاء، إغلاق بلدة دير استيا شمال شرق سلفيت لمدة 48 ساعة اعتباراً من صباح غد، عقب تسجيل اصابات بفيروس (كورونا).
وقال كميل في بيان نشرته صفحة المحافظة على (فيسبوك): إنه بعد التشاور مع جهات الاختصاص بالمحافظة، ونظراً للارتفاع في اعداد الاصابات بفيروس (كورونا)، تقرر إغلاق بلدة دير استيا اغلاقا شاملا، لحصر خارطة المخالطين واجراء الفحوصات اللازمة.
قرر محافظ سلفيت عبدالله كميل، اليوم الثلاثاء، إغلاق بلدة دير استيا شمال شرق سلفيت لمدة 48 ساعة اعتباراً من صباح غد، عقب تسجيل اصابات بفيروس (كورونا).
وقال كميل في بيان نشرته صفحة المحافظة على (فيسبوك): إنه بعد التشاور مع جهات الاختصاص بالمحافظة، ونظراً للارتفاع في اعداد الاصابات بفيروس (كورونا)، تقرر إغلاق بلدة دير استيا اغلاقا شاملا، لحصر خارطة المخالطين واجراء الفحوصات اللازمة.
وتمنع خلال فترة الإغلاق الحركة نهائياً، بما في ذلك الموظفون وتغلق كافة المحال التجارية والمؤسسات ويسمح فقط بفتح المخابز والصيدليات.

التعليقات