وزير الحكم المحلي يدعو الهيئات المحلية لتحديد أولوياتها بمشاركة مجتمعية فاعلة
رام الله - دنيا الوطن
دعا وزير الحكم المحلي، م. مجدي الصالح، الهيئات المحلية في محافظة قلقيلية وفي المحافظات كافة، لتحديد اولوياتها من المشاريع التطويرية والتنموية الملحة للتنفيذ خلال العام الحالي، وذلك إثر تعطل تنفيذ عدد كبير من المشاريع خلال العام الماضي نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي واجهتها الحكومة الفلسطينية، إلى جانب التحديات الصعبة التي فرضتها جائحة (كورونا) على مختلف المستويات.
وأشار إلى ضرورة اشراك المجتمع المحلي في تحديد الاولويات من المشاريع والتي يجب أن تلبي الاحتياج الأوسع لمختلف الفئات وتسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة والإرتقاء بها.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية اليوم الثلاثاء لمحافظة قلقيلية، التقى خلالها المحافظ اللواء رافع رواجبة الذي اطلعه على طبيعة الواقع والاوضاع الصحية، والاقتصادية، والاجتماعية، والهموم المشتركة وأبرز احتياجات المحافظة ككل، معربا عن أمله في أن يكون العام الحالي حافلا بالمشاريع لخدمة المواطنين وتعزيزا لصمودهم.
هذا والتقى الصالح في مقر المديرية، برئيس بلدية قلقيلية، ورئيس مجلس قروي جينصافوط، وناقش معهم عددا من الاحتياجات الملحة والقضايا التي تتعلق بمتابعاتهم الميدانية وغيرها.
كما وتفقد الصالح مقر مجمع الخدمات في جينصافوط، واجتمع برؤساء المجالس في مقر المجلس الأول للخدمات المشتركة في جورة عمرة وناقش معهم الية عمل المجلس والخدمات التي يقدمها واحتياجاتهم من المشاريع.
وأكد الصالح أن الوزارة ستعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التطويرية خلال العام الحالي والتي سيلمس أثرها المواطنين على الأرض والتي تهدف لتعزيز صمودهم وتثبيتهم في أراضيهم.



دعا وزير الحكم المحلي، م. مجدي الصالح، الهيئات المحلية في محافظة قلقيلية وفي المحافظات كافة، لتحديد اولوياتها من المشاريع التطويرية والتنموية الملحة للتنفيذ خلال العام الحالي، وذلك إثر تعطل تنفيذ عدد كبير من المشاريع خلال العام الماضي نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي واجهتها الحكومة الفلسطينية، إلى جانب التحديات الصعبة التي فرضتها جائحة (كورونا) على مختلف المستويات.
وأشار إلى ضرورة اشراك المجتمع المحلي في تحديد الاولويات من المشاريع والتي يجب أن تلبي الاحتياج الأوسع لمختلف الفئات وتسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة والإرتقاء بها.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية اليوم الثلاثاء لمحافظة قلقيلية، التقى خلالها المحافظ اللواء رافع رواجبة الذي اطلعه على طبيعة الواقع والاوضاع الصحية، والاقتصادية، والاجتماعية، والهموم المشتركة وأبرز احتياجات المحافظة ككل، معربا عن أمله في أن يكون العام الحالي حافلا بالمشاريع لخدمة المواطنين وتعزيزا لصمودهم.
هذا والتقى الصالح في مقر المديرية، برئيس بلدية قلقيلية، ورئيس مجلس قروي جينصافوط، وناقش معهم عددا من الاحتياجات الملحة والقضايا التي تتعلق بمتابعاتهم الميدانية وغيرها.
كما وتفقد الصالح مقر مجمع الخدمات في جينصافوط، واجتمع برؤساء المجالس في مقر المجلس الأول للخدمات المشتركة في جورة عمرة وناقش معهم الية عمل المجلس والخدمات التي يقدمها واحتياجاتهم من المشاريع.
وأكد الصالح أن الوزارة ستعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التطويرية خلال العام الحالي والتي سيلمس أثرها المواطنين على الأرض والتي تهدف لتعزيز صمودهم وتثبيتهم في أراضيهم.




التعليقات